القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات واسعار كيا تيلورايد 2024 في السعودية وموعد نزولها

تم الاعلان عن سيارة كيا تيلورايد 2024 بتصميم جديد وميزات حديثة. كما أدرجت كيا موتورز محركًا قويًا V6 سعة 3.5 لترًا في يمكنه توليد 291 حصانًا من الطاقة و 355 نيوتن / متر من عزم الدوران. وبالحديث عن أدائها ، يمكنها بسهولة تحقيق سرعة من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 6.5 ثانية.


تتضمن كيا تيلورايد 2024 العديد من الميزات الجديدة مثل أقفال الأبواب الكهربائية ، والمفاتيح الذكية ، والمفاتيح الرقمية ، ونقاط اتصال Wi-Fi ، واتصال 5G ، وتحذير الخروج الآمن ، واتصال Bluetooth ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، ونظام صوتي.


إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء عن سيارة كيا تيلورايد الرياضية متعددة الاستخدامات 2024 الجديدة. اقرأ هذه المقالة حتى النهاية. لأنه في هذه المقالة ، حيث سنتعرف على موعد نزول كيا تيلورايد 2024 ، والسعر ، والتصميم ، والميزات ، والمدى ، والسرعة ، والألوان الخاصة بسيارة كيا تيلورايد الجديدة.

ابرز مواصفات كيا تيلورايد 2024 ، سعر كيا تيلورايد 2024 في السعودية ، موعد نزول كيا تيلورايد 2024
مواصفات واسعار كيا تيلورايد 2024 في السعودية



قد يعجبك ايضا

مواصفات كيا تيلورايد 2024


مواصفات كيا تيلورايد 2024 فئة SX Prestige

  • الموديل 2024
  • نوع الهيكل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة
  • باب 5 باب
  • سعة المقاعد 7 أو 8 ركاب
  • نوع المحرك محرك 3.5 لتر V6
  • قوة 291 حصان
  • عزم الدوران 355 نيوتن /متر من عزم الدوران.
  • ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات
  • نظام الدفع بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD)

موعد نزول كيا تيلورايد 2024


قد يتم طرح سيارة كيا تيلورايد 2024 بحلول نهاية هذا العام أو أوائل عام 2024 . حيث سيتم إعادة تصميم كيا تيلورايد الجديدة ، وذلك من خلال تضمين بعض الميزات الجديدة مثل المفتاح الذكي ونظام الصوت المتميز ، ويمكن زيادة طولها وعرضها بشكل طفيف مقارنة بالنموذج الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تضمين مصابيح LED في جميع المصابيح الأمامية.

ومع ذلك ، لم تكشف كيا موتورز بعد عن أي تفاصيل رئيسية حول تصميم سيارة كيا تيلورايد 2024 الجديدة. هل سيتم إعادة تصميمها أم لا ، ولكن بمجرد أن تصدر كيا موتورز أي معلومات حول تصميم كيا تيلورايد التالية ، سنقوم بتحديثها هنا.

كيا تيلورايد 2024 من الداخل


التصميم الداخلي لسيارة كيا تيلورايد 2024 الجديدة فاخر ومريح. حيث تم تضمين العديد من المرافق الأمنية والحديثة. مما يعطي نظرة مذهلة ورائعة. لذلك لا يمكننا أن نتوقع. سيكون هناك تغيير كبير في التصميم الداخلي لسيارة كيا تيلورايد القادمة.

جميع المقاعد في كيا تيلورايد مصنوعة من مواد هجينة مريحة وثابتة للغاية. حيث توجد مساحة كافية للساقين والإرتفاع لجميع الركاب. مقاعد مريحة لما يصل إلى ثمانية ركاب مع تنجيد فاخر من جلد نابا يجعل كل رحلة تجربة فاخرة. وهو ما لا يسمح للراكب والسائق بالشعور بأدنى قدر من التعب أثناء الرحلات الطويلة. ويمنحه متعة كبيرة بالسفر في أي موسم.

أيضًا ، تم جعل مقصورتها فسيحة جدًا وقوية. في ذلك ، يمكنك بسهولة الاحتفاظ بأي من حقائبك أو حقائبك. وإذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، يمكنك طي جميع المقاعد الخلفية. ويمكنك الاحتفاظ بأي من متعلقاتك بسهولة.

بصرف النظر عن هذا ، تم تثبيت شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة على لوحة القيادة الداخلية ، في ذلك العديد من ميزات الاتصال الجديدة مثل أقفال أبواب الطاقة ، والمفاتيح الذكية ، والمفاتيح الرقمية ، وإمكانية الموسيقى ، ونقاط اتصال Wi-Fi ، واتصال 5G ، وتحذير الخروج الآمن

مميزات الترفيه في كيا تيلورايد 2024


تم تضمين العديد من الميزات الحديثة في سيارة كيا تيلورايد 2024 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة. مما يعطي مظهرًا جديدًا لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. وترد قائمة بجميع هذه الميزات أدناه.

  • مفتاح ذكي
  • المفتاح الرقمي
  • نقطة اتصال Wi-Fi
  • توصيل 5G
  • تحذير الخروج الآمن
  • اتصال بلوتوث
  • نظام صوتي ممتاز
  • منافذ الشحن السريع USB-C
  • شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة
  • نظام صوتي بـ 10 مكبرات صوت
  • شحن لاسلكي للهواتف الذكية
  • تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة
  • لاسلكي Android Auto و Apple CarPlay
  • محرك قوي وقوي
  • ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات


كيا تيلورايد 2024 وميزات السلامة والامان


كيا تيلورايد 2024 سيارة امنة جدا. تحيث يمنح معهد NHTSA تيلورايد تصنيفًا عامًا من فئة الخمس نجوم ، بينما يطلق عليها معهد IIHS لقب Top Safety Pick +. تقوم كيا بتثبيت الكثير من معدات تجنب الاصطدام القياسية في كل سيارة تيلورايد. يتم تضمين الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، وكذلك نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وشاشات النقاط العمياء ، والتحكم النشط في الممر. تحتوي SX-Prestige Tellurides على نظام كاميرا للرؤية المحيطية ، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات ، والقدرة على تغيير الممرات بنقرة واحدة على إشارة الانعطاف. مثل معظم سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف ، تتعطل الرؤية الخارجية لـ Telluride من الخلف بسبب أعمدة سقف ممتلئة - ولكن بخلاف ذلك ، فإن وضعية الجلوس المرتفعة تكافئ حتى السائقين الأصغر.

فئات واسعار كيا تيلورايد 2024


سوف تتوفر كيا تيلورايد 2024 ب 10 فئات - LX ، S ، EX ، EX X-Line ، SX ، SX X-Line ، SX X-Pro ، SX Prestige ، SX Prestige X-Line ، و SX Prestige X. -Pro . وتبدأ أسعار كيا تيلورايد 2024 من 35890 دولارًا اي ما يقارب 134,600 ريال سعودي فيما يصل سعر الفئة الاعلى الى 54350 دولار اي ما يقارب 203,840 ريال سعودي.

محرك واداء كيا تيلورايد 2024


دعنا نخبرك أنه تم تضمين محرك هجين V6 سعة 3.5 لترًا في سيارة كيا تيلورايد الجديدة. الذي يوفر 291 حصانا و . ويقترن هذا المحرك القوي بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يوفر نقلًا سلسًا وسلسًا وقيادة مريحة. عند الوصول إلى أداء مجموعة نقل الحركة ، يمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.5 ثانية فقط ، ويمكنها بسهولة تشغيل سرعة قصوى تبلغ 130 ميلاً في الساعة.

أيضًا ، توفر كيا تيلورايد الجديدة الاقتصاد في استهلاك الوقود. يوفر محرك مجموعة نقل الحركة الهجين هذا الاقتصاد في استهلاك الوقود بمقدار 20 ميلاً في الجالون في المدينة و 26 ميلاً في الجالون على الطريق السريع عند تجهيزه بنظام دفع أمامي قياسي وعند تجهيزه بنظام دفع رباعي. ثم يعود إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود 19 ميلا في الغالون في المدينة و 24 ميلا في الغالون على الطريق السريع. ويحصل هذا المحرك على أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود مقارنة ببعض منافسيه.

كيا تيلورايد 2024 من الخارج


يتغير مظهر كيا تيلورايد 2024 قليلاً جدًا لعام 2024 ، مع وجود أضواء كهرمانية تعمل في النهار بين التعديلات. هذا أمر جيد ، لأن أبعاد سيارة الدفع الرباعي المصممة بأناقة تيلورايد تمزج بين إشارات التصميم على الطرق الوعرة وفضائل عربة العائلة للحصول على شكل لا يزال يبدو جيدًا بعد سنوات قليلة من طرحه. يبقى نموذجا للبساطة.

في فئة X-Line ، يجعل ارتفاع الركوب المتزايد تيلورايد تبدو أكثر عرضا . مع حزمة X-Pro الإضافية ، يمنحها المظهر الخارجي الداكن المزيد من التباهي. يشيد التصميم الداخلي لسيارة تيلورايد ببعض التكريم لشاحنات جي إم سي وحتى رينج روفرز دون تقليدها على نطاق واسع. تشتمل كيا الآن على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مع كل سيارة تيلورايد SUV ، لكنها لم تدفن عناصر التحكم في المناخ في واجهة الشاشة التي تعمل باللمس. تتميز مقصورة تيلورايد بتصميم أفقي منخفض مع حلقات دقيقة من الزخارف المعدنية التي تنظم مجموعات المفاتيح والمقابض في كبسولات مفيدة.

خلاف ذلك ، لم تتغير المقصورة كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية. لا يزال مكسوًا بالجلد الصناعي على الحواف الأساسية ، مع توفر الجلد الطبيعي كترقية. تتميز بمظهرها العملي والودي ، الذي يختلف عن Hyundai Palisade الذي يشترك في هندسته المعمارية.

أبعاد كيا تيلورايد 2024


  • الطول 196.9 بوصة.
  • العرض 78.3 بوصة.
  • ارتفاع 70.5 بوصة.
  • قاعدة العجلات 114.2 بوصة.
  • الخلوص الأرضي 8.4 بوصة.

الراحة والجودة في كيا تيلورايد 2024


تتميز سيارة كيا تيلورايد 2024 بتصميم داخلي متناسب وواسع ومفيد تم تقليمه بشكل جميل في الإصدارات الراقية. نمنحها تصنيف 9 من 10 للراحة والجودة ، بفضل الراحة الرائعة في الصف الثاني والثالث ، ومساحة الحمولة ، والمقاعد الأمامية الداعمة.

في فئة كيا تيلورايد 2024 الاساسية ، يتم ضبط تلك المقاعد الأمامية يدويًا. هذا أمر غير معتاد ، مقارنة ببعض منافسيها وخاصة وأن السيارة بشكل عام غنية بالمزايا. تحصل Telluride S على مقعد سائق كهربائي بينما تضيف الإصدارات الأخرى التي تكلف أكثر مقعدًا كهربائيًا على جانب الراكب الأمامي ، بالإضافة إلى مقاعد مبردة ومدفأة في الصفوف الأمامية والثانية.

في حين أن راحة المقعد الأمامي ممتازة ، إلا أن راحة مقاعد الصف الثاني قد تكون أفضل للركاب طوال القامة. تحتوي كيا تيلورايد 2024 على أبواب خلفية كبيرة ويوفر خيارًا بين مقعد طويل يتسع لثلاثة أشخاص أو زوج من كراسي القبطان. هذا الأخير هو المكان الذي اخترنا الاسترخاء فيه خلال رحلة برية طويلة ، حيث أن الصف الثاني فسيح للغاية ، مع الكثير من المساحة المخصصة للأرجل والارتفاع.

إنه في الصف الثالث حيث تصبح الأشياء ضيقة قليلاً بالنسبة للأشخاص طوال القامة. في حين أن الصف الثالث أكبر من تلك الموجودة في بعض المنافسين ، وعلى الرغم من أن مقعده على مقاعد البدلاء يمكن أن يستوعب ركاب طويل القامة في الرحلات القصيرة ، إلا أنه أقل قابلية للاستخدام من ذلك في هوندا بايلوت ، على سبيل المثال.

تبلغ مساحة الحمولة في تيلورايد 21 قدمًا مكعبًا خلف صفها الثالث. اقلب وطي ظهور مقاعد الصف الثالث بعيدًا عن الطريق وتزدهر مساحة الشحن في تيلورايد إلى 46 قدمًا مكعبًا. قم بطي مقاعد الصف الثاني لأسفل وتوفر Telluride ما يصل إلى 87 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن ، وهي مساحة أصغر بكثير من المساحة الموجودة في Pilot ، ولكن تقريبًا نفس المساحة التي تجدها في Ford Explorer.

حيث يأتي تيلورايد بمفرده في التشطيبات الداخلية ، لا سيما في المركبات فوق فئة EX. تتناسب كيا مع الزخارف الخشبية المقنعة والجلد الناعم المبطن في أغلى سيارات تيلورايد - وتقوم بعمل مقنع في تقديم مقصورة تبدو أكثر فخامة من كبائن بعض السيارات المنافسة ذات الأسماء التجارية المرموقة.

الاسئلة الشائعة حول كيا تيلورايد 2024


متى سيتم إطلاق كيا تيلورايد الجديدة؟

يمكن طرح سيارة كيا تيلورايد الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بحلول نهاية هذا العام أو أوائل عام 2024 كعام طراز 2024. وستبدأ حجوزات سيارة كيا تيلورايد الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة قبل نهاية عام 2023.

ما هي تكلفة كيا تيلورايد الجديدة؟
ستقدم كيا موتورز كيا تيلورايد 2024 القادمة بإجمالي عشرة طرازات ، وستبدأ أسعار جميع الطرازات من 37000 دولار إلى 54000 دولار.

ماذا سيكون عدد الأميال التي قطعتها كيا تيلورايد الجديدة؟

كيا تيلورايد الجديدة هي سيارة دفع رباعي فاخرة يمكنها بسهولة تغطية أكثر من 350 ميلاً على خزان ممتلئ. ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.5 ثانية فقط.

author-img
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin

تعليقات

التنقل السريع